10 خدع فقط من شأنها أن تجعل منزلك العادي يبدو أكثر فخامة - الأخبار

10 خدع فقط من شأنها أن تجعل منزلك العادي يبدو أكثر فخامة

22/07/2021

نرغب جميعًا بالحصول على منزل ذو مظهر فخم وجذاب، لكن الكثير منا لا يملك السيولة النقدية الكافية لتحقيق هذا الحلم. لكن الحقيقة أن تحويل منزلك من بيت عادي أو تقليدي إلى منزل فخم ورائع قد لا يكون أمرًا باهظ الثمن كما يبدو للوهلة الأولى.

في الواقع، كل ما عليك فعله هو أن تتبع 10 خطوات فقط، وهي بسيطة ولا تكلف الكثير من المال، تقدمها لك "كريستين ماكجوان"، المدونة الشهيرة وصانعة المحتوى في مجال التصميم الداخلي.

كيف يمكن أن تعيد تصميم منزلك وجعله يبدو أكثر فخامةً؟

  1. مضاعفة حجم الألحفة: سترى هذه الخدعة في المتاجر وجلسات التصوير للمجلات.
  2. استخدم وسائد كبيرة الحجم
  3. استخدم مصادر متعددة للإضاءة: على سبيل المثال، يمكن أن تحتوي غرفة المعيشة الخاصة بك على مصابيح طاولة ومصابيح أرضية وشمعدانات جدارية وثريا.
  4. حافظ على درجة حرارة الضوء نفسها
  5. إضافة القوالب الجدارية: تضيف هذه التفاصيل بعداً ومظهراً فاخراً إلى جدرانك.
  6. إزالة الأغراض من عبواتها: يمكن أن يعيق التغليف جمالية التصميم الخاص بك، لذلك تنصح "ماكجوان" بوضع صابون اليد ومنظفات الغسيل وبخاخات التنظيف في زجاجات مخصصة ذات مظهر جذاب.
  7. الستارة: قم بتعليق قضبان الستارة فوق إطار النافذة بأعلى ارتفاع ممكن إلى السقف، وثبت أقواس الحائط للستارة على بعد 6 بوصات من إطار نافذتك، حتى تعطي مساحة أكبر لغرفتك.
  8. إضافة ورق الحائط: يمكنك تسليط الضوء على مناطق خاصة في منزلك أو إثارة الاهتمام في مساحة تبدو مملة! أضف ورق الحائط إلى أحد الجدران لإنشاء جدار مميز أو قم بتثبيته على السقف للحصول على تأثير كبير!
  9. استخدم الألوان المحايدة: تساعد هذه الألوان على إضفاء مظهر أكثر فخامة. (الأسود، الأبيض، الرمادي، الذهبي، الفضي، العاجي، البيج)
  10. الأعمال الفنية أو اللوحات: ستعمل الأعمال الفنية الصغيرة على تقليص مساحتك بينما ستجعل الأعمال الفنية الكبيرة مساحت الغرفة تبدو أكبر.

تقدم "ماكجوان" نصيحة للأشخاص الذين يفكرون بإعادة تصميم منازلهم تقول فيها: "قم بإنشاء لوحة مزاجية لمعرفة النمط الذي تحاول تحقيقه، ووفر المال حيث تستطيع شراء نسخ أثاث مكررة والقيام بمشاريع بمفردك!". فبدل شراء طقم أساس باهظ الثمن يمكن شراء قطع فردية بنفس التصميم ثم تعدل عليها عن طريق الستارات والديكورات البسيطة لتناسب لون وتصميم الغرفة.

شارك رأيك بتعليق

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات متعلقة:

أسعار الصرف في

2021/8/2 11:15 شراء مبيع
دولار: 3225 3275
يورو: 3828 3892
ليرة تركية: 378 389