شارك آراءك ومقالاتك مع الليرة اليوم - الأخبار

شارك آراءك ومقالاتك مع الليرة اليوم

يتيح موقع "الليرة اليوم" الفرصة للزوار الراغبين بإبداء آرائهم ونشر أخبارهم المتميزة على صفحات الموقع.

إذا كان لديك أي رأي أو معلومات أو أخبار متعلقة بالاقتصاد أو القطاعات المختلفة مثل العقار والإنشاءات والنفط والسلع والمصارف... لا تتردد في الإرسال لنا وسنعمل على نشره مادام مناسبًا ومستوفيًا لشروط النشر.

نقبل كذلك المقالات والأخبار التي تستعرض الفرص الاستثمارية والتطورات الاقتصادية في كافة الدول العربية وغير العربية دون استثناء، والنصائح المالية أيضًا.

لإرسال مقالتك أو آرائك أو تحليلك تأكد أولا من أنك اطلعت على الخطوط العريضة الموضحة في يسار هذه الصفحة ثم أرسل مشاركتك الذي ترغب بنشرها إلى البريد الإلكتروني التالي:.
[email protected]

سيقوم محررون متخصصون بمراجعة مقالتك والتأكد من صلاحيتها للنشر وفي حالة التزامها بمعايير النشر الموضحة بالجهة اليسرى من الصفحة وكون مشاركتك متفردة وتعد إضافة للمحتوى سيتم نشرها مباشرة.

يمكنك استعمال اسمًا مستعارًا إذا كنت ترغب في إخفاء اسمك الصريح لأسباب منطقية.

يحتفظ موقع "الليرة اليوم" بحقه في عدم نشر أي مشاركة تصل إليه وذلك لأسباب عديدة قد يرى "الليرة اليوم" أنها مقنعة لعدم النشر (عدم دقة المعلومات، غموض الفكرة، وجود أغلاط إملائية كثيرة، بها تجريح لأشخاص،طريقة العرض غير مناسبة، معلومات مكررة... الخ)

اللغة السليمة

يجب أن تتم الكتابة بلغة سليمة قدر الإمكان، وقد يقوم محرر المقالة بإجراء تعديلات لغوية أو إملائية بما لايخل بالفكرة إذا وجد ذلك ضروريًا

المحتوى الفريد

تُعطى الأولوية للمقالات التي تتضمن معلومات أو أخبار أو آراء فريدة لم يتم التطرق لها من قِبَل كتاب آخرين أو تلك التي تعتبر سبقًا

الحياد والدقة

يجب أن يكون محتوى المقال محايدًا ودقيقًا بقدر المستطاع كما يجب أن يكون مبني على حقائق أو معلومات مقتبسة من مصادر موثوقة

التركيز

يُفضَّل أن يكون الخبر أو المقال مركزًا ويتعرض لموضوع محدد (خبر لم يسبق نشره، تعليق على حدث معين .. الخ)